أهلاً بك في ألايكا ........ أَعمالٌ لها أَهدافٌ يُحبُّها كُلُّ أَعضائها
بناية بيبيك الراقية ألايكا للأعمال الإبداعيَّة: بناية بيبيك الراقية

مبدأ ألايكا

السواعد المتكاتفة و القلوب المتحابّة بإمكانها أن تصنع المعجزات، و بالحبّ يحيا الإنسان

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية
خدمات تجارية مقابل أسعار معقولة مع موسوعة شاملة تخدم الفرد و المجتمع

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

مفاجآت سارة بانتظارك قريباً نخدم فيها جميع التجار و المسوقين و المهتمين بالنشاطات التجارية كافة بالجملة و المفرد، نقوم حالياً بتجهيز وسائل انتقالنا إلى العمل بإطار يضمن لنا تحقيق المنفعة المتبادلة بما يضمن لنا الوصول إلى أهدافنا و غاياتنا المعلنة، نشكرك لصبرك و متابعتك لنا.
أحدث المواضيع

الاثنين، 11 أبريل 2022

بناية بيبيك الراقية

بناية بيبيك الراقية

.........


ألايكا، بناية بيبيك الراقية، عقارات للبيع، شقق للبيع، بناية للبيع، منازل فاخرة، عقارات فاخرة، شقق راقية، شقق فخمة
ألايكا، بناية بيبيك الراقية، عقارات للبيع، شقق للبيع، بناية للبيع


.........

عقارات للبيع، شقق للبيع، بناية للبيع، منازل فاخرة، عقارات فاخرة، شقق راقية، شقق فخمة، عقارات للبيع في تركيا، عقارات للبيع في إسطنبول، مساكن، بيبيك، و المزيد في هذا المحتوى، بناية بيبيك الراقية، من خدمات ألايكا التسويقية، في ألايكا

.........

 

مرحباً بك:

هل تبحث عن عقارات للبيع؟

هل تبحث عن شقق للبيع؟

هل تبحث عن بناية للبيع؟

هل تبحث عن منازل فاخرة؟

هل تبحث عن عقارات فاخرة؟

هل تبحث عن شقق راقية؟

هل تبحث عن شقق فخمة؟

هل تبحث عن عقارات للبيع في تركيا؟

هل تبحث عن عقارات للبيع في إسطنبول؟

هل تبحث عن مساكن؟

هل تبحث عن بيبيك؟

إذاً: فأنت في المكان المناسب و بين يديك الآن الموضوع الّذي يحتوي على ما تريده أنت.

ألايكا تضع بين يديك الآن:

بناية بيبيك الراقية

في المحتوى الّذي أمامك الآن. 

 

بناية بيبيك الراقية:

شاهد الفيديو التضميني التالي:


  

.........

رابط هذا الفيديو في قناة ألايكا على يوتيوب ... من هنا

 

تفاصيل هذا العقار:

المساحة الكليَّة: (600) متراً مربَّعاً.

مساحة كل طابق: (250) متراً مربَّعاً.

عدد الطوابق: (4).

عدد الشقق: (17) شقة.

المواصفات: بناية راقية تقع بإطلالتها الخلّابة على البحر في منطقة بيبيك التابعة إلى بلديَّة بيشكتاش في مدينة إسطنبول التركيَّة، تحتوي على (17) شقّة موزَّعة على (4) طوابق.

المزايا:

-        تقع بإطلالتها الخلّابة على البحر مباشرةً.

-        هذا العقار صالح لملف طلب الحصول على الجنسيَّة التركيَّة.

مكان العقار: تركيا، إسطنبول، بيشكتاش، بيبيك.

 

ما لا تعرفه عن بيبيك:

(*): منطقة الأثرياء و المشاهير؛ حيث اختارها مشاهير تركيا من الفنانين و الممثلين و المطربين لأن تكون منطقة سكنهم في شققها و فللها و منازلها الراقية، و لعل الحظ يحالفك بمشاهدتهم لتلتقط معهم صوراً تذكاريَّةً إليك، و في أوقاتٍ كثيرةٍ تشاهد تواجد الصحفيين فيها ممَّن يهتمون بأخبار الفن و الفنانين؛ حيث يلتقطون الصور و يجرون اللقاءات الصحفيَّة و التغطية الإخباريَّة الكاملة لمشاهير الفنانين فيها؛ من أجل نشرها في الصحف و المجلات و الأقنية الفنيَّة.

(*): نصفها يقع في الجانب الأوربي من مدينة إسطنبول التركيَّة، و نصفها الآخر يقع في الجانب الآسيوي من المدينة ذاتها.

(*): مُلتقى التاريخ و الطبيعة و الرفاهيَّة معاً.

(*): تقع على ساحل البوسفور مباشرةً؛ حيث يلتقي عند المضيق كلا البحرين، البحر الأسود و بحر مرمرة، فيشكّل نقطة وصل تمنح المنطقة رونقاً باهراً يضفي على زائريها مزيداً من المتعة و الجَمال؛ نظراً لحركة السفن و القوارب اليوميَّة فيها بمختلف أحجامها و أشكالها أيضاً.

(*): تتميّز بالنهضة العمرانيَّة الجذّابة المتوازية مع ثورة العقارات في تركيا، ممَّا جعلها ذات إقبال شديد من قِبَل المستثمرين إليها من كافّة أنحاء العالم بهدف الاستثمار أو الإقامة أو امتلاك الجنسيَّة التركيَّة.

(*): تحتوي على جميع وسائل الرفاهيَّة بمختلف أشكالها.

(*): تحتوي على جميع الخدمات الحياتيَّة بما فيها مراكز التسوّق الكبيرة الّتي تؤمّن احتياجات جميع السكّان.

(*): تقع قرب جسر السلطان محمَّد الفاتح المعلَّق، و فيها يشكِّل مشهد الجسر مع عبور السيَّارات فوقه لقطةً مميَّزة لالتقاط الصور التذكاريَّة، خاصَّةً في الليل؛ حيث تكون أضواء الجسر المعلَّق مُضاءَةً، كما في جميع المناسبات.

(*): مكان طبيعي للسياحة و الاستجمام.

(*): منطقة غنيَّة بالإطلالات الطبيعيَّة الخلّابة.

(*): من أهم مناطق الاصطياف في الشق الأوربي لمدينة إسطنبول.

(*): من أبرز المعالم السياحيَّة في تركيا.

(*): تحتوي على إطلالات خلّابة فائقة الجمال.

(*): تحتوي على بيئة ساحليَّة و مسطّح مائي كبير يستخدمها الكثير لقضاء العطلات الصيفيَّة و من أجل رحلات الاستجمام و السياحة.

(*): تحتوي على جميع المواصلات التي تربطها مع مناطق إسطنبول الأخرى ممَّا يسرّع من عملية الانتقال و يختصر الوقت و يوفّر الجهد و المال أيضاً، و هي في تطوّر مستمر من جميع النواحي ممّا جعلها مكاناً يجذب المستثمرين و رجال الأعمال إليها من مختلف دول العالم، لذا يعتبر امتلاكك هذا العقار في بيبيك من أفضل الخيارات الصائبة إليك.

(*): تحتوي على متحف آشيان، الّذي كان في الأصل عبارةً عن منزل الشاعر التركي توفيق فكرت، و يتألَّف مبنى هذا المنزل من ثلاث طوابق، عاش فيها من سنة (1906) ميلاديّاً إلى سنة (1915) ميلاديّاً، و قد تمَّ تحويله إلى متحف في سنة (1945) ميلاديّاً تحت اسم (متحف الأدب الجديد)، و هذا المتحف محط اهتمام المهتمّين بالأدب بمختلف أنواعه؛ إذ أنّهم يزورونه للاطلاع على سير أعظم فنّاني الأدَبين الحديث و المعاصر في آسيا و العالم أيضاً و معرفة أهم أعمالهم الأدبيَّة.

(*): تحتوي على حديقة بيبيك ذات الإطلالة الخلّابة على ضفاف البوسفور، و تبلغ مساحة هذه الحديقة (16) ألف متراً مربَّعاً، و هي من الحدائق الهادئة الّتي تمنح زائريها الاسترخاء في أحضان الطبية الرائعة، و تشكِّل مكاناً ترفيهيّاً و سياحيّاً مثاليّاً للعوائل و الأطفال؛ إذ تتوزَّع فيها أروع النباتات و الأشجار و الزهور، كما أنَّها مُزوَّدة بالمقاهي و المطاعم و المحلات التجاريَّة، إضافةً إلى الملاعب المرفقة معها الّتي تضفي أجواءً ممتعةً للزائرين.

(*): تحتوي على حديقة أيازما المزوَّدة بمساراتٍ عديدةٍ للسير بين مساحاتٍ شاسعةٍ من النباتات و المسطَّحات الخضراء، إضافةً إلى وجود حيِّز خاصّ لألعاب الأطفال الصغار؛ ممَّا يجعلها مكاناً مُميَّزاً للتنزّه و استنشاق الهواء العليل.

(*): تحتوي على العديد من المتاجر بما فيها المتاجر الّتي تبيع عجينة اللوز الحلو و الحلويّات، إضافةً إلى المطاعم الّتي تقدّم أشهى المأكولات التركيَّة التقليديَّة و الغربيَّة و كذلك المأكولات البحريَّة بمختلف أنواعها.

(*): تحتوي على العديد من المؤسَّسات التعليميَّة الحكوميَّة و الخاصَّة أيضاً، مثل رياض الأطفال، و المدارس الابتدائيَّة و الإعداديَّة، و المعاهد، و الجامعات، ذات التطوّر العلمي و التكنلوجي المتميِّز، من أهم الجامعات فيها:

-        جامعة بوغازاتشي: الّتي تسمَّى أيضاً بـ (جامعة البوسفور)، و هي من أكبر الجامعات الحكوميَّة في إسطنبول، تأسَّست سنة (1971) ميلاديّاً، و تقوم هذه الجامعة بتدريس جميع تخصصاتها باللَّغة الإنجليزيَّة، و هي ذات تأثير مهم في تحديث الفكر العلمي و الاقتصادي و السياسي الاجتماعي في تركيا بأكملها، إضافةً إلى أنَّها الأكثر اختياراً من قِبَل الطلّاب المتوفقين للأعوام (2006) و (2007) و (2009) ميلاديّاً، و قد احتلّت المركز الأوَّل بين الجامعات الأكثر اختياراً على مستوى تركيا برمّتها.

-        جامعة بهتشة شهير: و هي من أفضل الجامعات الخاصَّة في تركيا، تأسَّست سنة (1998) ميلاديّاً، يفضّلها طلّاب أكثر من (45) دولة في العالم، لديها فروع عديدة في العالم، مثل: واشنطن، و وادي السيلكون في الولايات المتحدة الأمريكيَّة، و برلين في ألمانيا، و تورونو في كندا، و جورجيا، و أذربيجان، و الصين، و إيطاليا، و شمال قبرص التركيَّة، و قد وضعت الجامعة هدفاً لها بأن تكون في سنة (2023) ميلاديّاً واحدة من أفضل (500) جامعة على مستوى العالم، رافعةً شعار (جامعة العالم في قلب إسطنبول و مُلتقى القارّتين).

(*): قريبة من ميدان تقسيم بمسافة (21) كيلومتراً فقط.

(*): قريبة من مطار إسطنبول الجديد بمسافة (38) كيلومتراً فقط.

(*): قريبة من مطار صبيحة غوكشين بمسافة (50) كيلومتراً فقط.

 

امتلك عقارك الآن في بيبيك:

للجادّين المباشرين و الجادّات المباشرات فقط، أو مَن ينوب عنهم و عنهنَّ بتوكيل أو تخويل، علماً أنّ توقيع العقد يكون بحضور المشتري إلى تركيا أو بحضور وكيله القانوني المخوَّل من المشتري شخصيّاً، راجين تفضلك بذكر عنوان هذه الصفحة الخاصّة بهذا العقار أثناء تواصلك معنا؛ لنتمكن من خدمتك على أكمل وجه.

شكراً لثقتك بنا

لشرائك هذا العقار تواصل معنا ... من هنا

 

للمزيد من العقارات المعروضة للبيع انظر أيضاً:

امتلك عقارك الآن ... من هنا

 

ذات صلة:

من هي ألايكا؟ ... من هنا

 

ألايكا مع ألايكا حلمك بين يديك
ألايكا مع ألايكا حلمك بين يديك

 

.........

عقارات للبيع، شقق للبيع، بناية للبيع، منازل فاخرة، عقارات فاخرة، شقق راقية، شقق فخمة، عقارات للبيع في تركيا، عقارات للبيع في إسطنبول، مساكن، بيبيك، و المزيد في هذا المحتوى، بناية بيبيك الراقية، من خدمات ألايكا التسويقية، في ألايكا

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى

مع ألايكا

حُلمُك بين يديك

 

هل أعجبك هذا المحتوى؟ انسخ رابطه و أنشره في موقعك

رابط هذا المحتوى:


كود هذا المحتوى:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

امتلك عقارك الآن

امتلك عقارك الآن
يشرفنا أن نكون في خدمتك دائماً و يسعدنا أن نعمل على توفير العقار الذي تريده أنت حسب طلبك أنت

ما تؤمن به ألايكا

أؤمنُ أنا رافع آدم الهاشمي مؤسّس و مُدير عام و رئيس تحرير شركة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، الوسيطُ الاستثماريّ المسؤولُ في ألايكا، بأنَّ الأشجارَ الكبيرةَ المثمرةَ بدأت ببذرةٍ، و الأعمالَ العظيمةَ الّتي خدمت المجتمعاتَ بدأت بفكرةٍ، و أنا بفضلِ اللهِ القُدّوسِ تعالى قَد زرعتُ هذه البذرةَ، و بالاتكالِ على اللهِ عزَّ و جَلَّ أعلنتُ للعالم أجمعٍ بكلّ وضوحٍ هذهِ الفكرةَ، فلنكن أنا و أنت معاً و نزيلُ حلكةَ الظلام، يداً بيدٍ نكونُ قادرينَ على أن نحقّقَ حُلمَ الغدِ، بغضّ النظر عن عِرقك أو انتمائك أو عقيدتك أو جنسك أو جنسيّتك أو درجتك العلميَّة أو مكانتك الاجتماعيّة، أهلاً بك ضمنَ أعضاءِ فريقنا الواحد في بيتك ألايكا، معَ ألايكا حُلمُك بين يديك

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

الصعود إلى أعلى الصفحة