أهلاً بك في ألايكا ........ أَعمالٌ لها أَهدافٌ يُحبُّها كُلُّ أَعضائها
ألايكا للأعمال الإبداعيَّة: محظورات ألايكا ألايكا للأعمال الإبداعيَّة: محظورات ألايكا

مبدأ ألايكا

السواعد المتكاتفة و القلوب المتحابّة بإمكانها أن تصنع المعجزات، و بالحبّ يحيا الإنسان

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية

ألايكا للأعمال الإبداعية و الشراكات الاستثمارية
خدمات تجارية مقابل أسعار معقولة مع موسوعة شاملة تخدم الفرد و المجتمع

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

مفاجآت سارة بانتظارك قريباً نخدم فيها جميع التجار و المسوقين و المهتمين بالنشاطات التجارية كافة بالجملة و المفرد، نقوم حالياً بتجهيز وسائل انتقالنا إلى العمل بإطار يضمن لنا تحقيق المنفعة المتبادلة بما يضمن لنا الوصول إلى أهدافنا و غاياتنا المعلنة، نشكرك لصبرك و متابعتك لنا.
أحدث المواضيع

محظورات ألايكا

محظورات ألايكا

.........


الرأي العام، قضايا سياسية، حقوق الملكية الفكرية، حقوق المؤلف، حقوق الإنسان، حقوق الطفل، حقوق المرأة، اليهود، الصابئة، الأيزيديون، الفاطميون، ألايكا
ألايكا محظورات ألايكا


.........

الرأي العام، قضايا سياسية، حقوق الملكية الفكرية، حقوق المؤلف، حقوق الإنسان، حقوق الطفل، حقوق المرأة، أفراد العائلة، الأقليات، اليهود، الصابئة، الأيزيديون، الإسماعيليون، الفاطميون، و المزيد في هذا المحتوى، محظورات ألايكا، من أقسام ألايكا الرئيسيَّة، في ألايكا

.........

 

محظورات ألايكا

الأمورُ المحظورةُ في

ألايكا

 

مرحباً:

هل تعاضد الرأي العام؟

هل تبحث عن قضايا سياسية؟

هل تسأل عن حقوق الملكيَّة الفكريَّة؟

هل تريد معرفة حقوق المؤلّف؟

هل تبحث عن حقوق الإنسان؟

هل تبحث عن حقوق الطفل؟

هل تسأل عن حقوق المرأة؟

هل تناصر أفراد العائلة؟

هل تسأل عن الأقليات؟

هل تسأل عن اليهود؟

هل تسأل عن الصابئة؟

هل يستهويك الأيزيديون؟

هل يجذبك الإسماعيليون؟

هل يؤثر فيك الفاطميون؟

إذاً: فأنت في المكان المناسب و بين يديك الآن الموضوع الّذي يحتوي على ما تريده أنت.

ألايكا تضع بين يديك الآن:

محظورات ألايكا

في المحتوى الّذي أمامك الآن.

 

الأمورُ المحظورةُ في ألايكا:

لَن نسمَحَ مُطلَقاً بالأُمورِ الـ (54) التاليةِ (حسب التسلسلِ الموضوعيِّ وَ درجةِ أَهميِّتها لدينا تنازليِّاً مِنَ الأَعلى إِلى الأَدنى):

(1): الانتقاص مِنَ الذاتِ الإِلهيَّةِ الْمُقدَّسةِ وَ/ أَو الإِعلانِ وَ/ أَو الدعوةِ إِلى ذلك، مثل: المحتوى الّذي يتهمُ اللهَ بالظُلمِ أَو عدمِ العدالةِ أَو ينفي عنهُ التنزيهَ منَ العيوبِ وَ النقائصِ.

(2): الطعن بنزاهةِ الأَنبياءِ جميعاً قاطبةً أَيَّاً كانوا بمَن فيهِم خاتمِهُم الصادقُ الأَمينُ مُحمَّد بن عبد اللهِ الهاشميّ (عليهِمُ السَّلامُ جميعاً وَ أرواحُنا لَهُم الفِداءُ) وَ/ أَو الانتقاص منهُم وَ/ أَو مِن عقيدتهِم الراسخةِ باللهِ عَزَّ وَ جَلَّ، مثل: المحتوى الّذي يطعَنُ في صدقِ نبوَّتهِم أَو يُشكِّكُ فيها وَ/ أَو يدعو أَو يُحرِّضُ على التشكيكِ فيها.

(3): الطعن بنزاهةِ أَئمَّةِ آل بيتِ النبوِّةِ الأَطهارِ (عليهِمُ السَّلامُ جميعاً وَ أرواحُنا لَهُم الفِداءُ) وَ/ أَو الانتقاص منهُم وَ/ أَو من عقيدتهِم الراسخةِ باللهِ عَزَّ وَ جَلَّ.

(4): الطعن بنزاهةِ صحابة النبيِّ الهاشميِّ الصادقِ الأَمينِ بمَن فيهِم الخلفاءُ الراشدونَ الأخيار (عليهِمُ السَّلامُ جميعاً وَ أرواحُنا لَهُم الفِداءُ) وَ/ أَو الانتقاص منهُم وَ/ أَو من عقيدتهِم الراسخةِ باللهِ عَزَّ وَ جَلَّ.

(5): الطعن بنزاهةِ العُلماءِ الأَخيارِ مِنَ السَّلفِ الصَّالحِ (رضوانُ اللهِ تعالى عليهِم أَجمعين)، بغَضِّ النظرِ عَن الطائفةِ الّتي يُصنَّفونَ فيها، وَ/ أَو الانتقاص منهُم وَ/ أَو من عقيدتهِم الراسخةِ باللهِ عَزَّ وَ جَلَّ.

(6): الطعن بنزاهةِ الفُقهاءِ الأَبرارِ سواءٌ كانوا من الماضيينَ أَو كانوا مِنَ المعاصرينَ (رضوانُ اللهِ تعالى عليهِم أَجمعين)، بغَضِّ النظرِ عَن الطائفةِ الّتي يُصنَّفونَ فيها، وَ/ أَو الانتقاص منهُم وَ/ أَو مِن عقيدتهِم الراسخةِ باللهِ عَزَّ وَ جَلَّ.

(7): انتهاك حقوق الْمِلكيَّةِ الفِكريَّةِ بما فيها حقوق المؤلِّف وَ الحقوق المجاورة الّتي أَقرَّتها الْمُنظَّمةُ العالميَّةُ لحقوقِ الْمِلكيَّةِ الفكريَّةِ الـ (ويبو) التابعةُ لِمُنظَّمةِ الأُممِ المتحدةِ العالميَّة.

لاطلاعك على قوانين حقوق المؤلِّف وَ الحقوق المجاورة الصادرة من منظَّمة الويبو العالميَّة اُدخل ... هنا

(8): انتهاك حقوق الإِنسان بما فيها الحقوق الّتي أَقرَّها القانونُ الدوليُّ لحقوق الإِنسان.

لاطلاعك على الإِعلان العالميّ لحقوق الإِنسان الصادر من منظَّمة الأُمم المتحدة اُدخل ... هنا

(9): انتهاك حقوق الطفل بما فيها الحقوق الّتي أَقرَّتها اتِّفاقيَّةُ حقوق الطفل الصادرة من مُنظَّمةِ الأُممِ المتحدةِ العالميِّةِ.

لاطلاعك على اتِّفاقيِّة حقوق الطفل الصادرة من منظَّمة الأُمم المتحدة الخاصَّة بالدول الأَعضاء اُدخل ... هنا

لاطلاعك على اتِّفاقيِّة حقوق الطفل الصادرة من منظَّمة الأُمم المتحدة الخاصَّة بالأَطفال اُدخل ... هنا

(10): انتهاك حقوق المرأَة بما فيها الحقوق الّتي أَقرَّتها القوانين في الدولِ ذات العَلاقة.

(11): التدخُّل في الشؤونِ السياسيَّةِ بطريقةٍ غيرِ موضوعيَّةٍ تؤدِّي إِلى حصولِ نزاعاتٍ أَو خصوماتٍ بين الأَطرافِ الْمَعنيَّةِ بدلاً من لَمِ الشمَلِ بينها.

(12): التدخُّل في العقائدِ الدِّينيَّةِ بطريقةٍ غيرِ علميَّةٍ لا تستندِ على أَدلَّةٍ قاطعةٍ أَو براهينٍ ساطعةٍ بما يؤدِّي إِلى تضليلِ الحقيقةِ أَمامَ الآخَرينَ بدلاً مِن كشفها.

(13): إِثارة الخلافاتِ الطائفيَّةِ.

(14): نشر الفجور.

(15): التحريض على الفسق.

(16): الإِعلان عن وَ/ أَو الدعوة لممارسة الدِّعارة وَ/ أَو الشذوذ الجنسيِّ (بما فيهِ اللواط وَ السحاق).

(17): المحتوى ذات الأَغراض الإِباحيَّة.

(18): المحتوى غير القانونيّ وَ/ أَو الّذي يُشجِّعُ على نشاطٍ غيرِ قانونيٍّ.

(19): المحتوى الّذي ينتهك وَ/ أَو يشجِّعُ على انتهاك الحقوق القانونيَّةِ للآخرين.

(20): المحتوى الّذي ينتهك وَ/ أَو يشجِّعُ على انتهاك حقوق الطبع وَ النشر بما فيها حقوق طبع وَ نشر المواد الرقميَّة.

(21): المحتوى الّذي يحتوى وَ/ أَو يدعو إِلى بيعِ مُنتَجاتٍ مُزيَّفَةٍ وَ/ أَو يروِّجُ لها وَ/ أَو لبيعها، بما فيها المحتوى الّذي يحتوي على سِلَعٍ مُزيَّفَةٍ ذاتِ علامةٍ تجاريَّةٍ أَو شعارٍ يُطابقُ تماماً علامةً تجاريَّةً لسلعةٍ أُخرى أَو لا يُمكِنُ تمييزها عنها بشكلٍ واضحٍ، إِذ تُحاكي هذهِ الْمُنتَجاتُ الْمُزيَّفَةُ ميزاتَ العلامةِ التجاريَّةِ للمُنتَجِ الأَصليِّ على أَنَّها مُنتَجٌ أَصليٌّ لمالِكِ العلامَةِ التجاريَّةِ.

(22): المحتوى الّذي يحتوي وَ/ أَو يُرَوِّجُ وَ/ أَو يدعو إِلى بيع مُنتَجاتٍ تمَّ الحصولُ عليها مِن أَنواعِ كائناتٍ حَيَّةٍ مُعرَّضةٍ للخطرِ أَو مُهَدَّدةٍ بالانقراضِ، مثل: بيعِ النمورِ وَ زعانف القرش وَ عاج الفِيلَةِ وَ جلود وحيد القرن وَ زيت الدُلفين.

(23): المحتوى الّذي يُحرِّضُ على الكراهيَّةِ وَ/ أَو يُشجِّعُ على التمييزِ وَ/ أَو توجيهِ الإِهاناتِ للأَفرادِ أَو الجماعاتِ على أَساسِ العِرقِ أَوِ الانتماءِ أَوِ العَقيدَةِ أَوِ الإِعاقةِ أَو السِنِّ (العُمُر) أَو الجنسِ (ذكراً كانَ أَو أُنثى) أَوِ الجنسيَّةِ أَوِ الحالةِ العسكريَّةِ أَو الميولِ الجنسيَّةِ أَو الهويَّةِ الجنسيَّةِ أَو أَيِّ سِماتٍ أُخرى مُرتبطةٍ بالتهميشِ أَو التمييزِ المنهجيِّ، مثل: المحتوى الّذي يُرَوِّجُ لجماعاتٍ تحضُّ على الكراهيَّةِ أَو أَدوات الجماعات الّتي تحضُّ على الكراهيَّةِ، وَ المحتوى الّذي يُشجِّعُ الآخَرينَ على الاعتقادِ بأَنَّ أَحدَ الأَشخاصِ أَو إِحدى الجماعاتِ في مرتبةٍ أَقلِّ مِنَ البشرِ أَو قليلة الشأَن أَو تستحقُّ الكراهيَّةَ.

(24): المحتوى الّذي يهدفُ إِلى مُضايقةِ فردٍ أَو جماعةٍ مِنَ الأَفرادِ، مثل: المحتوى الّذي يستهدِفُ أَحدَ الأَشخاصِ بسوءِ المعاملةِ أَو المضايقةِ.

(25): المحتوى الّذي يهدفُ إِلى ترهيبِ فردٍ أَو جماعةٍ مِنَ الأَفرادِ، مثل: المحتوى الّذي يُشيرُ إِلى أَنَّ الضحايا هُم مُمثِّلونَ أَو مُتواطِئونَ في التغطيةِ على الحادثِ.

(26): المحتوى الّذي يهدفُ إِلى التسلُّطِ على فردٍ أَو جماعةٍ مِنَ الأَفرادِ، مثل: المحتوى الّذي ينفي وقوعَ حادثةٍ مُفجِعَةٍ.

(27): المحتوى الّذي يُهَدِّدُ أَو يدعو إِلى إِلحاقِ الضررِ الجسديِّ أَو العقليِّ بالنَّفسِ أَو بالآخَرين، مثل: المحتوى الّذي يُحَرِّضُ على الانتحارِ أَو فُقدانِ الشهيَّةِ أَو إِيذاءِ الذاتِ بأَيِّ طريقةٍ أُخرى، أَوِ المحتوى الّذي يُرَوِّجُ أَو يُناصِرُ الادِّعاءاتَ أَو الممارساتَ الصِّحيَّةَ أَو الطبيَّةَ الضارَّةَ، أَوِ المحتوى الّذي يهدِفُ إِلى تهديدِ أَحَدِ الأَشخاصِ بإِلحاقِ ضَررٍ بهِ في الحياةِ الواقعيَّةِ َأَو الدعوةِ للهجومِ على أَشخاصٍ آخَرين، أَوِ المحتوى الّذي يدعو إِلى مُمارسَةِ العُنفِ ضدَّ الآخَرينَ أَو دَعمَهُ أَو التغاضي عَنهُ، أَوِ المحتوى الّذي تُنشِئهُ الجماعاتُ الإِرهابيَّةُ أَو مُنظَّماتُ الاتِّجارِ بالمخدِّراتِ عبرَ الحدودِ الوطنيَّةِ أَو يدعو إِلى دعمِها، أَوِ المحتوى الّذي يُرَوِّجُ لأَعمالٍ إِرهابيَّةٍ، بما في ذلكَ تجنيدِ إِرهابيينَ، أَوِ المحتوى الّذي يحتفي بالهجماتِ الّتي ترتكبُها مُنظّماتُ الاتِّجارِ بالمخدِّراتِ عبرَ الحدودِ الوطنيَّةِ أَوِ المنظّمات الإِرهابيَّة.

(28): المحتوى الّذي يَستغِلُّ الآخَرينَ عَن طريقِ اِبتزازِهِم، مثل: عَمليِّاتِ التخلُّصِ مِنَ الأَفرادِ الأَضعَفِ، وَ استخدامِ المحتوى الإِباحيِّ بغرَضِ الانتقامِ، وَ عَمليِّاتِ الابتزازِ.

(29): المحتوى الّذي يحثُّ على السلوكيِّاتِ غيرِ النزيهَةِ.

(30): المحتوى الّذي يُساعِدُ الْمُستخدِمينَ على تضليلِ الآخَرينَ، مثلَ: إِنشاءِ مُستنداتٍ زائِفَةٍ أَو مُزوَّرَةٍ، كجوازاتِ السفرِ أَو الشهاداتِ التعليميَّةِ أَوِ الاعتماداتِ، أَو بيعَ أَو توزيع أَبحاث نهاية الفصل الدراسيِّ، أَو أَداء الامتحانات؛ أَو المعلومات أَو الوسائل المساعدة على اجتياز اختبارات تعاطي المخدِّرات.

(31): المحتوى الّذي يُرَوِّجُ لأَيِّ شكلٍ مِن أَشكالِ القرصنةِ أَوِ الاختراقِ وَ/ أَو يُزَوِّدُ الْمُستخدمينَ بتعليماتٍ أَو أَدواتٍ تُساعِدُهُم على التلاعُبِ بالبرامجِ أَوِ الخوادمِ أَوِ المواقعِ الإِلكترونيَّةِ أَو توَفِّرُ لَهُم وُصولاً غيرَ مُصرَّحٍ بهِ، مثل: الصفحات أَو الْمُنتَجات الّتي تُتيحُ الوصولَ غَيرَ القانونيَّ إِلى مُحتوى الهواتفِ الخلويَّةِ وَ الأَجهزةِ أَوِ الأَنظمَةِ الأُخرى الّتي تعمَلُ على توفيرِ الاتِّصالاتِ أَو عَرضِ المحتوى، كالْمُنتجاتِ أَو الخدمات الّتي تتجاوَزُ نظامَ حمايةِ حُقوقَ الطبعِ وَ النشرِ، بما في ذلكَ التحايلُ على تقنيِّاتِ إِدارةِ الحقوقِ الرقميَّةِ، وَ الْمُنتجاتِ الّتي تعمَلُ على فَكِّ رموزِ إِشاراتِ الكابلاتِ أَوِ الأَقمارِ الصناعيَّةِ بشكلٍ غَيرِ قانونيٍّ للحُصولِ على الخدماتِ مَجَّاناً، وَ كذلكَ الصفحات الّتي تُساعِدُ الْمُستخدمينَ أَو تُمَكِّنَهُم مِن تنزيلِ الفيديوهاتِ الّتي يتمُّ بثــُّها مُباشرةً إِذا كانَ مُزَوِّدُ المحتوى يَحظرُ ذلك.

(32): المحتوى الّذي يتضمَّنُ وَ/ أَو يدعو إِلى وَ/ أَو يُشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ لأَيِّ نوعٍ من أَنواعِ التجارةِ المحظورةِ لدى ألايكا (Alaayeka) وَ الّتي تُشكِّلُ خطراً على البشرِ جميعاً، مثل: تجارة البشر، وَ تجارة الأَعضاء البشريَّة، وَ تجارة الأَفكار المسروقة، وَ تجارة بطاقات الدفع المسروقة أَو المخترَقة، وَ تجارة الأَسلحة، وَ تجارة المخدِّرات، وَ تجارة المستندات الحكوميَّة، وَ تجارة الخدمات الرَّسميَّة، وَ تجارة غسيل الأَموال، وَ تجارة تقليد الْمُنتَجات الأَصليَّة، وَ تجارة القرصنة، وَ تجارة التزوير، وَ تجارة التلاعُب بالْمُنتَجات، وَ تجارة تهريب الْمُنتَجات الأَصليَّة، وَ تجارة التهرُّب الضريبيّ، وَ تجارة الجنس بشتَّى أَشكالهِ، وَ تجارة الحياة البريَّة للصيدِ الجائرِ وَ الاستغلالِ غير المشروع للنباتاتِ وَ الحيواناتِ البريَّةِ، وَ/ أَو يُحرِّضُ على ذلك.

(33): المحتوى الّذي يتضمَّنُ معلوماتٍ كاذبةٍ وَ/ أَو الّذي يتضمَّنُ معلوماتٍ مُضَلِّلةٍ أَو مُزيَّفَةٍ أَو يُخفي معلوماتٍ عنك أَو عن مُحتواك أَو عَنِ الغرضِ الرئيسيِّ لوجهتك على الويب.

(34): المحتوى الّذي يَستدرِجُ الْمُستخدِمينَ للتفاعُلِ معَ المحتوى الْمُقدَّمِ بحُجَجٍ زائِفَةٍ أَو غيرِ واضِحَةٍ.

(35): المحتوى الّذي يُشارِكُ في التصيُّدِ الاحتياليِّ لمعلوماتِ الْمُستخدمين.

(36): المحتوى الّذي يُرَوِّجُ لمحتوى أَو مُنتجاتٍ أَو خدماتٍ مِن خلالِ اِدِّعاءاتٍ كاذبةٍ أَو غَيرِ صريحَةٍ أَو خادِعَةٍ، مثل: مُخطّطات تحقيق الثراء السريع.

(37): المحتوى الّذي يُقَدِّمُ اِدِّعاءاتٍ كاذبةٍ بشكلٍ واضحٍ قَد تؤدِّي إِلى إِضعافِ الْمُشاركَةِ أَوِ الثقةِ في العمليَّةِ الانتخابيَّةِ أَوِ الديمقراطيَّةِ بشكلٍ مَلموسٍ، مثل: المعلومات الّتي تتعارَضُ معَ السجِّلاتِ الحكوميَّةِ الرَّسميَّةِ عَن إِجراءاتِ التصويتِ العَلَنيِّ أَو أَهليَّةِ الْمُرَشَّحِ السياسيِّ اِستناداً إِلى عُمرهِ أَو مَحَلِّ ميلادِهِ أَو نتائجِ الانتخاباتِ أَوِ الْمُشاركَةِ في التعدادِ السُكَّانيِّ.

(38): المحتوى الّذي يَخدَعُ الْمُستخدمينَ مِن خلالِ الوسائطِ الّتي يتمُّ التلاعبُ بها وَ المتعلِّقَةُ بقضايا سياسيَّةٍ أو اجتماعيَّةٍ أَو قضايا تهمُّ الرأَي العامّ.

(39): المحتوى الّذي يُشيرُ ضِمناً على نحوٍ كاذِبٍ إِلى أَيِّ انتماءٍ إِلى فَردٍ أَو مؤسَّسةٍ أَو مُنتَجٍ أَو خِدمَةٍ أُخرى، أَو إِلى أَيِّ دَعمٍ مِن جانبها، مثل: انتحال هويَّةِ مُنتَجاتِ ألايكا (Alaayeka) وَ إِساءَةِ استخدامِ شعارات شركةِ ألايكا (Alaayeka).

(40): المحتوى الّذي يتناولُ قضايا سياسيَّةٍ أَو اجتماعيَّةٍ أو قضايا تهمّ الرأَيَ العامَّ موجَّهةً إِلى مُستخدمينَ في بلدٍ بخلافِ بلدك، في حالِ قدَّمَت أَنت وصفاً مُضلِّلاً لبلدك الأَصليِّ أَو لتفاصيلٍ هامَّةٍ أُخرى عَن نفسك، أَو في حالِ إِخفائك لأَيٍّ منها.

(41): المحتوى الّذي يحتوي على برامجٍ أَو برمجيِّاتٍ ضارَّةٍ يُمكِنُ أَنْ تُسبِّبَ الضررَ لأَيِّ أَجهزةِ كمبيوترٍ أَو أَجهزةٍ ذكيَّةٍ محمولةٍ أَو شبكاتٍ، أَو أَنْ تمنحَ حَقَّ وُصولٍ غَيرَ مُصرَّحٍ بهِ إِليها، مثل: فيروسات الكمبيوتر وَ برامج الفدية وَ الفيروسات الْمُتنقّلة وَ فيروسات حصان طروادة وَ البرمجيِّات الخبيثةِ وَ راصدو لوحة المفاتيح وَ برامج الاتِّصال وَ برامج التجسُّس وَ برامج الأَمن الاحتياليَّة وَ البرامج أَو التطبيقات الضارَّةِ الأُخرى.

(42): المحتوى الّذي ينتَهِكُ سياسة ألايكا (Alaayeka) الْمُتعلِّقةِ بالبرامجِ غَيرِ المرغوبِ فيها، مثل: عدم الالتزام بالشفافيَّةِ فيما يَخصُّ وظيفة البرنامجِ، أَوِ الآثار الكاملةِ الناتجة عَن تثبيتهِ، أَو عَدمِ إِدراجِ بنودِ الخدمةِ أَوِ اتِّفاقيَّةِ ترخيصِ الْمُستخدمِ النهائيِّ، أَو التجميعِ معَ برامجٍ أَو تطبيقاتٍ بدونِ عِلمِ الْمُستخدِمِ، أَو إِجراءِ تغييراتٍ على النظامِ بدونِ موافقةِ الْمُستخدِمِ، أَو تصعيبِ إِيقافِ البرنامجِ أَو إِلغاءِ تثبيتهِ على الْمُستخدِمِ، أَو عدمِ اِستخدامِ واجهاتٍ برمجة تطبيقات الشركةِ الْمُنتِجَةِ لها الْمُتاحَةِ للجمهورِ اِستخداماً لائِقاً عِندَ التفاعُلِ معَ خدماتِ تلكَ الشركةِ الْمُنتِجَةِ أَو مُنتَجاتها.

(43): المحتوى الّذي يشتمِلُ على النُّصوصِ أَوِ الصُّورِ أَوِ الموادِ السمعيَّةِ أَوِ الفيديوهاتِ أَوِ الأَلعابِ الْمُصوَّرةِ الجنسيَّةِ، مثل: الْمُمارساتِ الجنسيَّةِ كالجنس المهبليِّ وَ الشرجيِّ وَ الفمويِّ، وَ الاستمناءِ، وَ رسوم الكارتون الإِباحيَّةِ أَو الهنتاي أَو الرسوم العاريةِ.

(44): المحتوى الّذي يتضمَّنُ مواضيعَ مُتعلِّقَةٍ بأَنشطةٍ جنسيَّةٍ غيرِ رضائيَّةٍ، سواءٌ كانت صوريَّةً أَمْ حقيقيَّةً، مثل: الاغتصاب أَو زنا المحارم أَو مُجامعةِ الحيواناتِ أَو مُجامعةِ الموتى أَو الاغتصاب معَ القتلِ أَو المواد الإِباحيَّةِ للمُراهقين وَ الفتياتِ الصغيراتِ أَو المواعدَةِ لِمَن هُم دُونَ السن القانونيَّةِ.

(45): المحتوى الّذي يُمكِنُ أَنْ يُفَسَّرَ على أَنَّهُ يُرَوِّجُ لِمُمارسَةٍ جنسيَّةٍ بمُقابلٍ ماديٍّ، مثل: البغاء، وَ خدمات مُرافقةِ الفتياتِ وَ الرفقةِ الحميمةِ، وَ التدليكِ الحميمِ وَ المواقعِ الإِلكترونيَّةِ للمُغازلَةِ.

(46): المحتوى الّذي يحتوي على طلباتِ الزواج عن طريقِ البريدِ أَو الّذي يُسَهِّلُ الزواجَ مِن شخصٍ أَجنبيٍّ، مثل: طلباتِ الزواج عَن طريقِ البريدِ وَ وُسطاءِ الزواجِ على المستوى الدوليِّ وَ الجولاتِ الرومانسيَّةِ.

(47): المحتوى الّذي صُمِّمَ ليُلائِمَ جَميعَ أَفرادِ العائلةِ وَ لكنَّهُ يَحتوي على مواضيعٍ للبالغين، بما في ذلك مُحتوى الجنسِ وَ العُنفِ وَ المحتوى الْمُبتذَلِ وَ غَيرِ ذلكَ مِن أَشكالِ المحتوى الّذي يُجَسِّدُ الأَطفالَ أَوِ الشخصيِّاتَ الرائجةَ لدى الأَطفالِ بصورَةٍ لا تُناسِبُ الجميعَ.

(48): المحتوى الّذي يُرَوِّجُ لاِستغلالِ القاصرينَ جنسيَّاً، مثل: صورِ الاعتداءِ الجنسيِّ على الأَطفالِ أَو أَيِّ مُحتوىً آخَرٍ يَصِفُ بصريَّاً الانجذابَ الجنسيَّ مِن جانبِ البالغين تجاهَ القاصرينَ أَو يُشجِّعُ عليهِ أَو يُروِّجُ لَهُ، وَ يتمُّ تعريفُ صورِ الاعتداءِ الجنسيِّ على الأَطفالِ على أَنَّها صورٌ مرئيَّةٌ للقُصَّرِ (أَيِّ: مَن تقلُّ أَعمارُهُم عَن 18 عاماً) أَثناءَ مُمارساتٍ جنسيَّةٍ مثلَ الجِماعِ أَو الجنسِ الفمويِّ أَوِ مُمارسةِ العادةِ السريَّةِ، إِلى جانبِ الصُّورِ الفاسقَةِ للأَعضاءِ التناسليَّةِ (سواءٌ الْمُغطَّاةُ أَوِ العاريةُ)، وَ يتوَسَّعُ هذا التعريفُ ليشمِلَ الصُّورَ الفوتوغرافيَّةَ، وَ الفيديوهاتَ، وَ أَفلامَ الكرتونِ، وَ الرسوماتَ، وَ اللوحاتَ، وَ المنحوتاتَ، وَ قَد تتضمَّنُ الصُّورةُ طفلاً حقيقيَّاً، أَو صورةٌ يتمُّ إِنشاؤها على جهازِ كمبيوترٍ، أَيّ: يتمُّ تشكيلُها أَو تركيبُها، أَو بمعنىً آخَرٍ، تعديلُها بحيث تبدو وَ كأَنَّها صورةُ طفلٍ، كالصُّور الّتي يتمُّ إِنشاؤها ببرنامجِ الفوتوشوب، وَ يشمِلُ هذا أَيضاً ترغيبَ القُصَّرِ في الْمُمارساتِ الجنسيَّةِ، وَ هُوَ ما يُعرَفُ أَيضاً باسمِ (الإِغواء)، وَ الميلُ الجنسيُّ إِلى الأَطفالِ هُوَ أَيُّ مُحتوىً أَو سلوكٍ (صورٌ وَ نصوصٌ وَ فيديوهاتٌ وَ غيرُ ذلكَ) يَصِفُ انجذابَ البالغينَ انجذاباً جنسيَّاً إِلى القُصَّرِ (أَيّ: مَن تقِلُّ أَعمارُهُم عَن 18 عاماً) أَو يُرَوِّجُ لَهُ أَو يُشَجِّعهُ.

(49): المحتوى الّذي يتضمَّنُ كشفَ معلوماتٍ شخصيَّةٍ عن الآخَرينَ دُونَ موافقتَهُم بذلكَ، مثل: كشفَ البريد الإِلكترونيِّ أَو رقم الهاتف الأَرضيّ أَو رقم الهاتف المحمول أَو تاريخ الولادة أَو اسم الزوجة أَو أَسماء الأَبناء أَو ما هُوَ على غرارهِ منَ المعلوماتِ الشخصيَّةِ الأُخرى.

(50): المحتوى الّذي يحتوي على وَ/ أَو يدعو (صراحةً أَو ضمناً) إِلى وَ/ أَو يشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ للتظاهراتِ السياسيَّةِ ضدَّ الأَنظمةِ الحاكمةِ في البلدانِ قاطبةً أَيَّاً كانت دُونَ استثناءٍ.

(51): المحتوى الّذي يحتوي على وَ/ أَو يدعو (صراحةً أَو ضمناً) إِلى وَ/ أَو يُشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ للاعتصاماتِ المدنيَّةِ وَ/ أَو العسكريَّةِ وَ/ أَو غيرها ضدَّ الحكوماتِ قاطبةً أَيَّاً كانت دُونَ استثناءٍ.

(52): المحتوى الّذي يحتوي على وَ/ أَو يدعو (صراحةً أَو ضمناً) إِلى وَ/ أَو يُشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ للاعتداءِ وَ/ أَو العَداءِ على الأَقليِّاتِ في العالَمِ أَيَّاً كانت، بمَن فيهِم اليهود (نسباً وَ/ أَو عقيدةً) وَ الصابئةُ المندائيِّونَ (عقيدةً) وَ الأَيزيديِّونَ (عقيدةً) وَ الإِسماعيليِّونَ (نسباً وَ/ أَو عقيدةً) وَ الفاطميِّونَ (نسباً وَ/ أَو عقيدةً) وَ غيرهِم منَ الأَقليِّاتِ الأُخرى المنتشرةِ في العالَمِ بجميعِ البقاعِ وَ الأَصقاع، وَ/ أَو يُحرِّضُ على ذلك.

(53): المحتوى الّذي يحتوي على وَ/ أَو يدعو (صراحةً أَو ضمناً) إِلى وَ/ أَو يُشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ لتكفيرِ الآخرينَ أَيَّاً كانوا، بمَن فيِهِم الملحدونَ وَ الوهَّابيِّونَ وَ غير المسلمين أَيَّاً كانوا، وَ/ أَو يُحرِّضُ على ذلك.

(54): المحتوى الّذي يحتوي على وَ/ أَو يدعو (صراحةً أَو ضمناً) إِلى وَ/ أَو يُشجِّعُ وَ/ أَو يروِّجُ لإِفشاءِ الأَسرارِ الحكوميَّةِ أَيَّاً كانت، وَ/ أَو يُحرِّضُ على ذلك، مثل: الأَسرار الإِستخباراتيَّةِ الخارجيَّةِ أَو الأَمنيَّةِ الداخليَّةِ أَو ما هُوَ على غِرارِهِما، وَ/ أَو يُحرِّضُ على ذلك.

 

الرأي العام، قضايا سياسية، حقوق الملكية الفكرية، حقوق المؤلف، حقوق الإنسان، حقوق الطفل، حقوق المرأة، اليهود، الصابئة، الأيزيديون، الفاطميون، ألايكا
ألايكا مع ألايكا حلمك بين يديك

 

.........

الرأي العام، قضايا سياسية، حقوق الملكية الفكرية، حقوق المؤلف، حقوق الإنسان، حقوق الطفل، حقوق المرأة، أفراد العائلة، الأقليات، اليهود، الصابئة، الأيزيديون، الإسماعيليون، الفاطميون، و المزيد في هذا المحتوى، محظورات ألايكا، من أقسام ألايكا الرئيسيَّة، في ألايكا

.........

شكراً لوجودك هنا و اطِّلاعك على هذا المحتوى

مع ألايكا

حُلمُك بين يديك

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك بهذا المحتوى؟ رأيك أثرٌ يدلُّ إليك، عَبِّر عن رأيك و شاركنا به في تعليق؛ فرأيك يهمُّنا، و أثرك الدالُّ إليك يسعدُنا و يُشرِّفُنا، راجين منك الالتزام بآداب الحوار و الابتعاد عن أيِّ تعصُّباتٍ مذهبيَّةٍ و عدم التطرُّق إلى شيءٍ يُثيرُ الكراهيَّة؛ فهدفُنا هُوَ جلب المنفعة إليك و دفع الضرر عنك بشتى الوسائل المشروعة المتاحة لدينا، و نحنُ واثقون أنك إنسانٌ نبيلٌ تستحق منَّا و من الجميع كُلّ الاحترام.

امتلك عقارك الآن

امتلك عقارك الآن
يشرفنا أن نكون في خدمتك دائماً و يسعدنا أن نعمل على توفير العقار الذي تريده أنت حسب طلبك أنت

ما تؤمن به ألايكا

أؤمنُ أنا رافع آدم الهاشمي مؤسّس و مُدير عام و رئيس تحرير شركة ألايكا للأعمال الإبداعيَّة و الشراكات الاستثماريَّة، الوسيطُ الاستثماريّ المسؤولُ في ألايكا، بأنَّ الأشجارَ الكبيرةَ المثمرةَ بدأت ببذرةٍ، و الأعمالَ العظيمةَ الّتي خدمت المجتمعاتَ بدأت بفكرةٍ، و أنا بفضلِ اللهِ القُدّوسِ تعالى قَد زرعتُ هذه البذرةَ، و بالاتكالِ على اللهِ عزَّ و جَلَّ أعلنتُ للعالم أجمعٍ بكلّ وضوحٍ هذهِ الفكرةَ، فلنكن أنا و أنت معاً و نزيلُ حلكةَ الظلام، يداً بيدٍ نكونُ قادرينَ على أن نحقّقَ حُلمَ الغدِ، بغضّ النظر عن عِرقك أو انتمائك أو عقيدتك أو جنسك أو جنسيّتك أو درجتك العلميَّة أو مكانتك الاجتماعيّة، أهلاً بك ضمنَ أعضاءِ فريقنا الواحد في بيتك ألايكا، معَ ألايكا حُلمُك بين يديك

أنشأ حسابك الماليّ مجّاناً و ابدأ عمليَّة حصولك على المال

الصعود إلى أعلى الصفحة